Tuesday 20 February 2018

هل أي شخص كسب المال مع الخيارات الثنائية


يمكن لأي شخص حقا كسب المال مع الخيار الثنائي في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد التجار زميلنا يسألني السؤال أدناه. يمكن لأي شخص حقا كسب المال من تداول الخيار الثنائي بالمناسبة، يمكنك وضع ما هو في الواقع الخيار الثنائي وكيفية التداول عليه أولا وقبل كل شيء، وأود أن أقول لكم أن كسب المال من الخيار الثنائي هو بالتأكيد ممكن، وسوف يكون أسهل. وذلك لأن هناك فقط 2 نتائج لكل التجارة التي هي أوب أو دون. لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول السعر تتحرك لأسفل لتحريك وقف الخسارة الخاصة بك ومن ثم نقل احتياطية. في الخيار الثنائي، طالما أن السعر هو نقطة واحدة في الاتجاه الخاص بك، وسوف كسب المال. ومع ذلك فإن المال الذي يتم الحصول عليه من الخيار الثنائي سيكون محدودا لأنه ليس لديه عامل الرافعة المالية مثل تداول الفوركس. لذلك سأوصي كل واحد منكم لمحاولة الخروج الخيار الثنائي كوسيلة لجعل الدخل الإضافي لنفسك. أما بالنسبة لكيفية عمل خيار ثنائي، وسوف نفعل بعض التوضيح هنا في هذا المنصب. عند تداول الخيار الثنائي، كنت في الواقع التنبؤ بنتيجة السوق لمدة 1 ساعة القادمة. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك أعلى في الساعة القادمة، سوف تدخل خيار كال. إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك أقل في الساعة القادمة، سوف تدخل الخيار بوت. طالما أن السعر هو نقطة واحدة في صالحك في نهاية الساعة، وسوف تجعل الربح منه. لمعرفة المزيد عن الخيار الثنائي، يمكنك قراءة مدونتي أدناه. forexindicator. orgmy-فوريكس-بيناري-أوبتيون-experience. html أما بالنسبة للاستراتيجية لاستخدامها في الخيار الثنائي، فيمكنك قراءة مدونتي عن الاستراتيجية أدناه. آمل أن يكون لدي أجاب على سؤالك حول الخيار الثنائي، يمكنك أيضا تحميل دليل مجاني حول الخيار الثنائي من الوسيط الذي أستخدمه، تراديسمارتر. 2 الردود على 8220Can أي شخص حقا كسب المال مع الخيار الثنائي 8221 كنت أحمق أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل المال على الخيارات الثنائية. لا يزال لدي أكثر من 2500 في حساب مع شركة. ثر المشكلة هي، لا أستطيع الحصول على أموالي. سمسار من شركتهم خسر أكثر من 1000، والآن لقد قيل لي أن لدي لكسب ما يصل الى 5000 أولا قبل أي اعتبار سيعطى لي السماح لي للحصول على أموالي. أنا متقاعد في السن، الذي اعتقد بأنني سأحصل على بضعة دولارات إضافية للعيش فيها. كنت متأكدا من امتص في، على الرغم من الشركات الأخرى، وهما فقدت المال مع، والبعض الآخر أرسلت أموالي. ولكن هناك شركة واحدة وعدت لي العالم، وأنا لا يمكن الحصول على أموالي. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد وأود أن نقدر ذلك حقا. هتاف برنادين لي كلفن يقول: لا أعتقد أن تلك شركة الوساطة الصغيرة لأنها يمكن أن نعد دائما لك العالم وأبدا تسليم. عند تداول الخيار الثنائي، وسيط موثوق به هو في غاية الأهمية. ، واي فاي. . ،. فمترادر ​​24 2014. مرحبا. نحن نأسف لأنك تشعر بهذه الطريقة، فمترادر ​​هي شركة مالية معروفة التي تسعى جاهدة لتلبية التجار في جميع أنحاء العالم إذا كنت قد واجهت حالة غير سارة يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. سوبورتفمترادر ​​أو واحدة من أرقامنا المحلية على الموقع أمب سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك. كل التوفيق، فمترادر ​​14 2014. . ،. 10.10.14 11.03 -،. فمترادر ​​24 2014. مرحبا. نحن نأسف لأنك تشعر بهذه الطريقة، فمترادر ​​هي شركة مالية معروفة التي تسعى جاهدة لتلبية التجار في جميع أنحاء العالم إذا كنت قد واجهت حالة غير سارة يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني. سوبورتفمترادر ​​أو واحدة من أرقامنا المحلية على الموقع أمب سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك. كل التوفيق، فمترادر ​​ماكس كحد أقصى 3 2015. وصف فمترادر ​​منصة تداول الخيارات الثنائية يسمح لك لتداول الذهب والنفط والعملات والأسهم، مع شركائنا آمنة وموثوق بها أمبير المضمون تطبيق التداول. استثمار أموالك وكسب ما يصل إلى 85 في أقل من ساعة لدينا تطبيق تداول الخيارات الثنائية تمكنك من البقاء على اتصال مع السوق العالمية وأبدا تفوت فرصة التداول. منصة التداول المحمول فمترادر ​​يضع السوق في متناول يدك. وهذه هي الطريقة الأكثر فعالية وبسيطة لكسب المال، في أي مكان وفي أي وقت. تجربة قوة التداول المحمول اليوم يمكن لأي شخص التجارة الخيارات الثنائية، it39s بسيطة وسهلة التعلم. الآن، التداول عبر الهاتف المتحرك يجعل تداول الخيارات الثنائية أسهل من أي وقت مضى. مجرد تحميل التطبيق و you39ll الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى عالم مثيرة من التداول في متناول يدك أينما ذهبت. فوائد منصة المحمول - تعمل بالكامل منصة غنية. - الرسوم البيانية لايف ودينامية من كل خيار متاح على منصة الويب فمترادر. - فتح وإغلاق الصفقات مع التنفيذ الفوري. - عرض خيارات انتهت وتاريخ التجارة الكامل الخاص بك. - تسجيل الدخول العالمي للجوال ومنصات على شبكة الإنترنت - بديهية التحكم باللمس التي تعمل باللمس. فقط اضغط وانتقاد - مساعدة وظيفية بالكامل وميزات الدعم. - مجانية تماما للعملاء فمترادر ​​- مكافأة خاصة لمستخدمي الروبوت لدينا. نسأل وسيط الشخصية عن ذلك لدينا تطبيق التداول المحمول المتقدمة لديها وظيفة كاملة من نظيره على شبكة الإنترنت. هذا يسمح لك للتجارة على الطاير دون الحاجة إلى تنازلات السلطة، وظيفة، ومراقبة أو دقة. تجربة قوة التداول من أي مكان في أي وقت فقط في فم تريدر الآن تحميل فم التاجر هو عملية احتيال يرجى. لا تثق فمترادر ​​أنها تكذب. أنت لن تجعل المال أنا لا. أنا ولكن 250 في فقدت بعض المال الذي كان طيبا. الآن لا أستطيع التجارة حصلت على 80 اليسار من 250 و فمترادينغ وقف لي من التداول أنها لن تساعدني لقد رن لهم عبر البريد الالكتروني لا أحد يريد أن يساعد أي عرق إلى عصابة لأموالك هذا كل ما يريدون. يرجى يرجى أن تكون آمنة سوف تجعل 0 النقدية و إيم محاولة للحصول على بلدي 80 العودة إلى إذا كان شخص ما يمكن أن تساعد أن الخشب يكون لطيف شركة الاحتيال هذا الناس هي الاحتيال، وسوف تأخذ قدرا هائلا من المال ولن يعيد. سوف نون الإجابة على الهاتف. لا تثق بهم حفظ المال الخاص بك. لا يوجد شيء مثل دعم العملاء هنا. احتيال احتيال احتيال لا تستخدم. لم أبدأ لأحد يقول على موقعهم على شبكة الإنترنت الناس في الولايات المتحدة واستراليا التجارة غير قادر على هذا النموذج منصة يرجى النظر في تمبس. والناس المبيعات هي فيري بوشي للحصول على المال الخاص بك. لفتح حسابك. ويتش أنا لم أكن العقل إلى شخص المبيعات نفسي. 2 السمسار الذي أعطاني هو غير مبال والكسول يقول هيس الذهاب إلى الاتصال بي في 7pm وقتي 1 أسبوع منذ إيف البريد الإلكتروني والأشجار للاتصال به أي رد. وقد تم حظر حسابي لن يوصي على الإطلاق البقاء بعيدا عملية احتيال. عملية احتيال كبيرة. F أنا يفقد بلدي 250 والآن هم يترددونني أن يطالب 10000 أكثر أن يتحرك إلى الأمام F يدعو إريتينغ. من فضلك رجاء لا تفعل ذلك خدع مكالمة من المملكة المتحدة ولكن يبدو مثل المتصل الصيني. لا معنى للحديث. F المخادع. من فضلك لا تفعل أي شخص. بعد أن شركة احتيال أخرى اتصل بك قالوا أننا سوف تعطيك المال باك. ثي كل شيء نفسه. كن على علم مع المخادع مثل فم ترادرس فم التاجر هو عملية احتيال يرجى. لا تثق فمترادر ​​أنها تكذب. أنت لن تجعل المال أنا لا. أنا ولكن 250 في فقدت بعض المال الذي كان طيبا. الآن لا أستطيع التجارة حصلت على 80 اليسار من 250 و فمترادينغ وقف لي من التداول أنها لن تساعدني لقد رن لهم عبر البريد الالكتروني لا أحد يريد أن يساعد أي عرق لرن لأموالك هذا كل ما يريدون. يرجى يرجى أن تكون آمنة سوف تجعل 0 النقدية و إيم محاولة للحصول على بلدي 80 العودة إلى إذا كان شخص ما يمكن أن تساعد أن الخشب يكون جميل جوال شوكلا نوفمبر 1، 2016 الاحتيال شركة هذا الناس هي الاحتيال، وأنها سوف تأخذ مبلغا كبيرا من المال ولن تعطي الى الخلف. سوف نون الإجابة على الهاتف. لا تثق بهم حفظ المال الخاص بك. لا يوجد شيء مثل دعم العملاء هنا. ديسمبر 30، 2016 احتيال احتيال احتيال لا تستخدم. لم أبدأ لأحد يقول على موقعهم على شبكة الإنترنت الناس في الولايات المتحدة واستراليا التجارة غير قادر على هذا النموذج منصة يرجى النظر في تمبس. والناس المبيعات هي فيري بوشي للحصول على المال الخاص بك. لفتح حسابك. ويتش أنا لم أكن العقل إلى شخص المبيعات نفسي. 2 السمسار الذي أعطاني هو غير مبال والكسول يقول هيس الذهاب إلى الاتصال بي في 7pm وقتي 1 أسبوع منذ إيف البريد الإلكتروني والأشجار للاتصال به أي رد. وقد تم حظر حسابي لن يوصي على الإطلاق البقاء بعيدا إلى ووكر 15 يناير 2017 الاحتيال تحذير. هذه الغوغاء هي الغش الكامل وعند طلب الحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. حسنا يتيح القول فقط ما زلت في انتظار رد أن يحدث. لا تقع على عملية احتيال. إليزابيث ث 4 نوفمبر 2016 إم جديدة وتحتاج إلى مساعدة في هذا. بلدي فريند قال لي هذا سوف تكون قادرة على مساعدة وآمل أنه يمكن الآن إم اعتمادا على هذا التطبيق ليطلب مني. انهم السماسرة تحتاج إلى أن تكون قادرة على البريد الإلكتروني لك إذا كانت غير قادر على الاتصال لأنه في بعض الأحيان نحن لسنا قادرين على الحصول على الهاتف. وكيف لا يمكننا أن يكون أفضل شيء للبدء. فمترادر ​​سبتمبر 18، 2016 مرحبا، لدينا التطبيق لا يعمل في جميع البلدان (لأن هناك لوائح). إذا كان التطبيق تحطمها - كان ينبغي أن يكون قد تم فرزها حتى الآن. ولكن، يرجى ان ترسل الينا مزيد من ردود الفعل إذا كان يحتفظ تحطمها. شكرا وحظا سعيدا يوغيش باتل 27 ديسمبر 2016 عملية احتيال. عملية احتيال كبيرة. F أنا يفقد بلدي 250 والآن هم يترددونني أن يطالب 10000 أكثر أن يتحرك إلى الأمام F يدعو إريتينغ. من فضلك رجاء لا تفعل ذلك خدع مكالمة من المملكة المتحدة ولكن يبدو مثل المتصل الصيني. لا معنى للحديث. F المخادع. من فضلك لا تفعل أي شخص. بعد أن شركة احتيال أخرى اتصل بك قالوا أننا سوف تعطيك المال باك. ثي كل شيء نفسه. كن على اطلاع مع المخادع مثل المتداولين فم جورجيازمين ساراغوكا نوفمبر 19، 2016 احتيال أتمنى كان هناك قانون من المطورين مثلك طرح شيء لجذب الناس الذين يريدون جعل القليل من المال الاضافي لأنفسهم وأسرهم و يا رفاق تأتي على طول و وسرقة المال من الناس الذين يعملون بجد. أي شخص يقرأ هذا الرجاء عدم تثبيت البرنامج هو عملية احتيال كاملة رال آدم أكتوبر 26، 2016 في عملية احتيال وسوف تبقي بعد أن تستثمر 250 ونعد لكم أنها سوف تجعلك غنيا. بعد دفعها. سوف يطلبون المزيد من المزيد من المال ويقول 250 لا شيء. من المستحيل الحصول على الودائع مرة أخرى راي عباس 6 يناير 2017 سكاميرز مجموع مزق قبالة، حاولت أن أعود بلدي الصندوق ولكن أبدا قادرة على. لا تثق بهم. نوفمبر 16، 2016 تجربة سيئة سيئة أنها تجعل الكثير من وعود كاذبة وعندما تريد سحب أموالك يأخذون أسابيع للموافقة ولا الاستجابة للمكالمات وتجعلك تدير مثل الدجاج. راندال موزا نوفمبر 28، 2016 كون الفنانين أقنعوني لإضافة 5000 لنا كرانسي. أنها الشاشة المشتركة معي. 5 مينوتس في وقت لاحق كنت كسر. بدأ الوسيط نشر في الاتجاه الخاطئ عندما كان لي لتشغيل ومساعدة طفلي. عدت لرؤية كل أموالي ذهب. ثم قال إن الطريقة الوحيدة التي أستطيع أن تعافى باستخدام حساب آمن ل 10 000.00 عملة أخرى لنا. تيريزا كولينز 2 يناير 2017 تاجر فم احتيال احتيال احتيال scam. U استغرق المزيد من المال سألت. و لن أعطي أموالي. كنت سرقة من لي، وأثرز. أتمنى الحصول على اشتعلت. وسوف يكون نشر في الفيسبوك وجميع أنحاء، لذلك ش غير قادر على مزق والمزيد من الناس. أندرو ويثرستون 17 نوفمبر 2016 أعطني بطاقة الائتمان الخاصة بك بعد أن تعطي لهم كل ما تبذلونه من المال وسوف اقول لكم كيف تعمل احتيال بهم. فيكي ويلس نوفمبر 18، 2016 فيكتوريا أضع المال في حسابي، وانتظرت للوسيط للاتصال. الآن وقد اتخذت كل من المال من حسابي ولا أحد سوف يجيب المكالمات. تامي لي وارنر يناير 5، 2017 لست متأكدا كيفية استخدام. تناقض في رأيي سانثوش تش نوفمبر 9، 2016 ضعيف لا يزال أنا لا أرى التحديثات من حسابي في التطبيق المحمول في الوقت المحدد. إصدار الويب على ما يرام. فمترادر ​​أكتوبر 18، 2016 مرحبا سانثوش، حتى نتمكن من مساعدتك، يرجى الرجوع إلى خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني: سوبورتفمترادر ​​أو عن طريق الهاتف 442070433795 أو تزويدنا برقم البريد الإلكتروني الذي سجلت مع. يمكنك مراسلتنا على صفحة الفيسبوك لدينا - facebookfmtrader1 خوليو ريناتو ماروين كاستانيدا 3 يناير 2017 لذلك هذا التطبيق يزعم أنه هو برنامج عبقرية التي يمكن التنبؤ تقلبات سوق الأسهم ضمن الاستدامة العالية. يجب على المستخدم إيداع الأموال والانتظار حتى تنمو. في العالم الحقيقي، يواجه الخبراء تقلبات لا يمكن التنبؤ بها و لا فضفاض money. You محاولة المصممين من هذا التطبيق حرفيا لإقناع بيول أن جئت مع 100 مستقبلا البرمجيات التنبؤ مستقبلا. كنت مجرد محاولة للحصول على ودائع صغيرة من العديد من ستوبيد ممكن أن تصبح ميليونيرس أنفسكم. استيقظ الناس فمترادر ​​سبتمبر 6، 2016 مرحبا، نحن نأسف لمعرفة أنك لم تتمتع التطبيق، سنكون سعداء لخدمتك على أي موضوع. سوبورتفمترادر ​​كاترينا غوسلينغ سبتمبر 27، 2016 لها رسمية. بالنسبة للأشخاص الذين يفهمون تماما الاقتصاد، وليس بالنسبة لي. لأي شخص يحاول استخدام هذا التطبيق، يكون متأكدا تماما في الاستثمارات الخاصة بك ويكون واثقا من أن كنت ترغب في الاستثمار. شعرت بالخدع لأنها اتصلت بي بشكل متكرر للحصول على معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي. فمترادر ​​سبتمبر 28، 2016 مرحبا كاترينا، يجب على التجار أن يكون واثقا من أنهم يريدون الاستثمار. نقترح حقا استخدام موادنا التعليمية في الموقع قبل البدء في الصفقات الفعلية وفتح المراكز. يجب عليك زيارة مركز فمتراديردوكاشيون لرؤية إبوكسفيدوستوتوريالز. شكرا على تعليقك هيمانت نامديو أكتوبر 21، 2016 فشل وسيط لم يوافق على الصفقة الانسحاب بعد طلبات متعددة. أكثر من أنها ألغيت، عندما كنت في أشد الحاجة إليها. على الرغم من دعوة متعددة لدعمهم الرد وسيط الاتصال بك. كيف يمكن للمرء أن يكون أكثر ثقة وتظهر المزيد من الاهتمام دون سحب المال. خصوصا عندما كنت في حاجة إليها. الأسف العميق. ميرساد سيريفوفيك أغسطس 19، 2016 لا لا لا لا تستثمر أي من أموالك الجميع، وأنا لا أكتب الاستعراضات ولكن أنا لا أريد أن يفقد أي شخص من الصعب كسب المال مع هؤلاء الرجال. وسوف يرن وخاتم وخاتم في جميع ساعات. اسأل واطلب واطلب واطلب من المال ومحاولة الخروج بها. فقط 250 ونرى. ثم سوف اقول لكم انهم لا يستطيعون فعل أي شيء مع هذا المبلغ الصغير ومحاولة إقناع لك لإيداع أكثر. ثم ثيل كل شيء فضفاض ثم محاولة لإقناع لكم لإيداع أكثر وأكثر. حفظ أموالك الرجال والبحث في مكان آخر. هذا ليس جيد. فمترادر ​​أغسطس 20، 2016 ميرساد مرحبا، أشكركم على سؤالكم، سنكون سعداء إذا كنت الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني لمساعدتك. سوبورتفمترادر ​​نحن دائما في خدمتكم أليكس يابوت جر أغسطس 3، 2016 من الصعب سحب أموالك أعطى كل وثيقة يريدون حتى أستطيع سحب أموالي. التسول لهم لأنني في حاجة إليها بشدة. ثم دعوة وسيط في وجهي. قلت سوف يسحب أموالي لكنه يبدأ في الحصول على جنون ويصرخون لي متغطرس جدا ويصر على مواصلة التداول ولكن قلت إم في عملي ولكن لا يزال يريد مني مواصلة التداول الشيء حتى علقت عليه. في وقت استراحة استدعاء هناك الرقم المجاني. قالوا لي أنهم سيخبرون وسيط الاتصال بي مرة أخرى ولكن لم أكن. أموالي التوازن المال العودة فمترادر ​​أغسطس 6، 2016 اليكس يابوت الابن مرحبا، شكرا لكم على سؤالكم، سنكون سعداء إذا كنت الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني للمساعدة أنت. سوبورتفمترادر ​​نحن دائما في خدمتكم دين وارنر يوليو 27، 2016 غير قادر على إنشاء حساب. عند محاولة إنشاء حساب، فإنه يقول يجب أن أقبل الشروط والأحكام، على الرغم من عدم وجود شروط للقراءة وليس مربع لوضع علامة. سوف تضطر إلى الاستثمار في مكان آخر. فمترادر ​​يوليو 27، 2016 دين وارنر مرحبا، إذا كنت قد واجهت أي مشكلة، يرجى الاتصال بدعم العملاء، ونحن سوف تكون قادرة على مساعدتك في أي طريقة ممكنة. نحن في خدمتكم، سوبورتفمترادر ​​ماركو تشانغ سبتمبر 29، 2016 حذار مع هذا التطبيق. لديهم تاريخ سيئة خدمة العملاء سيئة واحدة من مدير تبقي يسألني لإيداع وقال لي أنها لن يهتم أي شيء بعد أن أودع بالفعل بعض المال أحاول سحب أموالي ولكن يسألون عن وثيقة بعد أن حصلت على وثيقة نسيوا عن بلدي طلب سحب. ماتيو البنوك أغسطس 2، 2016 ليست جيدة حاولت إنشاء حساب مجاني، ولكن لم يكن قادرا على كما تقول يجب أن أقبل الشروط والأحكام ولكن لا توجد خيارات لقبول أمبير كس. فمترادر ​​أغسطس 2، 2016 ماثيو مرحبا، أشكركم على سؤالكم، سنكون سعداء إذا كنت الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني لمساعدتك. سوبورتفمترادر ​​نحن دائما في خدمتكم موجي أغسطس 24، 2016 رهيبة خدمة رائعة، ودائما فحص لكم وتعليم لك أفضل طريقة للتداول في برنامج الخيارات الثنائية. حظا سعيدا لجميع التجار استمتع. فمترادر ​​سبتمبر 6، 2016 نحن سعداء لمعرفة شكرا على ردود فعل طيبة :) نتمنى لكم تجارة سعيدة وناجحة نجيب أكاخيل أغسطس 15، 2016 الاحتيال مرحبا الرجال فقدت 5500 دولار من فضلك من فضلك لا تستثمر أور هنا أنها تزوير فمترادر ​​أغسطس 15 ، 2016 نجيب مرحبا، أشكركم على سؤالكم، سنكون سعداء إذا كنت الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني لمساعدتك. سوبورتفمترادر ​​نحن دائما في خدمتكم جيمي مكلوتشي 6 أكتوبر 2016 أكره هذا التطبيق وقد دعا هافنت من قبل وسيط أمبير أشعر أن هذا هو احتيال دينغ أني 25 أكتوبر 2016 أحب ذلك. في بداية الخلط جدا كما إيم الموقت الأول في هذا بوسينس ولكن سوف تعلمت في طلب عملية سيئة لماذا ش طلب بطاقة الائتمان الخاصة بي، بطاقة فيزا أو بطاقة ماستر مع بطاقتي نوم و كفف كود فمترادر ​​أغسطس 18، 2016 شكرا لك على التحقيق، سنكون سعداء إذا كنت الاتصال بخدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني لمساعدتك. سوبورتفمترادر ​​نحن دائما في خدمتكم جينفا كارتيل 10 أغسطس 2016 التطبيق التجار للتجارة بنيت التطبيق المثالي لمواكبة تجارة الأسهم ويتطلب ريكارلي لك مع توقعات تقارير الأسهم لاحتياجاتك التطبيق كبيرة. فمترادر ​​أغسطس 10، 2016 جينفا كارتيل مرحبا، شكرا لك على كلماتك. نحن دائما في خدمتكم سوبورتفمترادر ​​علي عباس سبتمبر 16، 2016 جيد نيس إكسيريانس. ولكن يجب إضافة بعض الأشياء ب التي هي ملكة جمال في التطبيق ولكن على الموقع التي تتوفر. فمترادر ​​سبتمبر 18، 2016 مرحبا علي، شكرا لردود فعل طيبة. ونحن نعمل على تحسين التطبيق لدينا والتطبيق يتميز في كل وقت. إذا كان لديك بعض طلبات محددة للتطبيق - لا تتردد وترسل لهم لنا في صفحة الفيسبوك لدينا - facebookfmtrader1 شكرا مرة أخرى جنتي B 25 سبتمبر 2016 ما الجديد معلومات إضافية

No comments:

Post a Comment